بسم الله الرحمن الرحيم
بسم جامع القلوب ابداااا روايتي الي تحمست كثيرر عند كتابته من تشجيع اصدقائي في المدرسه واحترت اين اكتبه ونصحوني بي هذاا المنتدى الرائع الي اهنئكم عليه بي صراحه بس يمكن تستغربون اشوي من الاسم بس انا و صديقتي حاولنا نلقى اسم مميز ما لقينه الي هذااا وشيء ثاني انا كثيرر تعجبني ردودكم واقتراحاتكم لي القصص وانا اتمنى انكم اتعلقون وحبيت اغير اسلوب قصص الحب اعطيه طابع اخر واترككم مع الروايه طبعا قصير وما فيه شيء محمس بس كبدايه لي وفي اخطاء املاءيه بس تحملوه منتظر الردود
البارت الاول
اولا اعرفكم على بطلة الروايه
ريما :بنت تحب الاستهبال عنيده يعني الي في راسه اتسويه ==واثقه هههه
ما اتحب احد يتامر عليه يعني على قولته كاني خدامه اتحب تنفذ الشيء الي هي
تحبه وتحب تسعد الاخرين ودائما
عمره 17في اول ثانوي
************************
في المدرسه
ريما :هاااااااااااااااااااي صبايا
البنات: ....................
ريما :نحن هنا انا اتكلم
البنات:......................
يمكن راح تستغربون ليه البنات ما يردون الانه عندهم اختبار خخخخ اخر يوم اختبارات يعني اكيد
البارحه ما ذكروا هههه بس طبعا بطلتنا ماراح اتخليهم كذااا
ريما:زوز اليوم الصبح قبل ما اجي سمعت امي اتقولي انك مو شريفه صح او غلط
زوز :انا يقليلت الادب اوريك
طبعا قامت تصرب في ريما
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وجع بعدي عني
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
موني وهي ميت ضحك :ههههههه اي انتي مو شريفه نتي زينب هههه
ريما : كلامه صح خلص آآآآآآآآآآآآآآآآآ وجعتيني
زوز:هاهاهاهاها سخيفه مثل وجهك ياسخيفه
ريما : يعني شفتكم ما تردون علي قلت الطف الجو اشوي هههه
البنات:........................
ريما في نفسه (لا الوضع ما ينسكت عنه انا اعلمه )
ريما:بنات راح تجيبوا 30 من 30 او لا
موني :انشاء الله
رور:الله يسمع منكي
زوز: انا يمكن احتمال اخذا الثلاثين
تهاني:انا يمكن 20
نوره:وانا مثلك
ريما: افا وليه هذااا التشائم الي فيكم والي يقول لكم راح تاخذون كلكم الثلاثين كم تعطونه
موني :عيوني
زوز:حياتي
رور:بوسه
تهاني :افديه بي روحي وقلبي
نوره:كل ما املك فداه
ريما:اتصدقون ولا شيء من الي قلتوه عجبني
زوز بدلع :انشاء الله انتي الي بتخلينا نا خذا ثلاثين
ريما تقلد زوز :ليش مو عاجبتك
ريما بي جديه :اقول يله الي تبي الخطه تجي والي ما تبي توفر على نفس وعلي اوك
البنات ما صدقوا خبر طبعا هم كثيرر واثقيني في ريما الانهم يعرفونه ويعرفون اصراره علشان كذا وثقين فيه
ريما :بنات لحظه كانكم ناقصين
موني تلتفت يمين ويسار :اي صح وين سوسو
زوز وهي مو مهتمه :مع اخته تاعده في الاختبار
ريما:وانا كل ما اسلكم عنه قلتوا مع اخته ليش ما تمل منه
رور:الحين خلينا منه على كيفه خلصينا راح اتصفر
ريما :اوك اسمعوا الخطه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلينا اعرفكم على الاصدقاء
زوز هي زينب شخصيه دلوعه بس الدلع مو ليق له ابداا اهم شيء عنده شرفه ==خخخخ الدليل واضح
واهم شيء الكرامه عنده
رورهي مريم شخصيه كل تضحك وهذاا الشيء الي خل ريما تتقرب منه اكثر الان هي نفس طبعه بس مريم مو جريئه كثرر ريما
موني هي مرام هي الشخصيه المقرب من ريما تحبه كثير وهي بي الاساس بنت عمه يعني قربه عن اصل
تهاني شخصيه تحب الدراسه لكن لي الاسف عقله ما يساعده
نوره نفس شخصيه تهاني لكن هي طموح اكثر منه لكن نفس المستوى الدراسي
سوسو هي سكينه شخصيه تحب كثير المغامرات مثل ريما يعني ريما لقيه من يعاونه هههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
البنات
كانوا واقفين عند باب الفصل علشان التفتيش وهنا راح ريما تنفذ خطته
الاستاذه :يله انتي وياه كل وحده تفصخ جزمته و شراباته
ريما:استاذه بس نخاف تطلع ريح خايسه
الاستاذه:وجع وليه ماتغسلينهم كل يوم
ريما :الي استاذه بس لزم تطلع ريحه
الاستاذه :اقول الخلصي
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الاستاذه بخوف :وشفيكي وش صارلك يا بنت
ريما وهي تتصنع الالم :مادري يا استاذه مادري شنو صار لي بطني يوجعني
الاستاذه :ما تشوفين شر نزلي تحت عند الممرضه
ريما:آآآآآآآآآآآ ما اقدر اتحرك مممكن تساعديني
الاستاذه:بس الطالب......
قاطعته ريما:آآآآآآآآآآآآآآآ استاذه ما اتحمل بليززز
الاستاذه :طيب يله امشي اساعدك يله انتي وياه ادخلي الفصل علشان الاختبار
البنات كانوا مجهزين الكتب عند باب الفصل ودخلوا الكتب معاهم
البنات:هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عاشت ريميوا هيااااااااا
طبعا ريما راحت تحت واختبرت تحت جنب الممرضه
بعد الاختبار
زوز :والله انك قد كلامك راح اجيب الثلاثين
موني :اي اول اختبار اجيب فيه الثلاثين
ريما:احم احم طبعا انا قد كلمتي بس تاعالوا شنو راح اتسون اليوم وين راح اتروح
رور:مادري يمكن ماراح اروح محل راح اجلس في البيت
زوز:وانا ما عندي شيء
موني :وانا
تهاني :انا عمامي خوالي راح يجتمعون اليوم
نوره :وانا مثل تهاني
طبعا نسيت اقول لكم انهم بنات عم
ريما : وش رايكم نروح البحرونضل يومين
موني :فكره بس اهلي يمكن ماراح يروحون
زوز:اي معاكي حق
رور:وانا بعد الي متاكده اهم ماراح يروحون
ريما:اقول وكاني قاعده اخذ رايكم في الموضوع راح اروح يعني راح اروح تجهزوا وخلاص
البنات :اوك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4
في بيت ريما
ريما: هلاااااا بي اغلى واعز ام في الدنيا كيفك
ام طلال:انا بخير بس شنو صاير جايه فرحانه
ريماوكانه زعلانه: افا ياماما ما تبيني اصير فرحانه
ام طلال:لا موقصدي بسانتي نادرنا ما تسوين كذاا الي لي مصلحه
ريما :بصراحه اي في مصلحه ليه اكذب
ام طلال : وانا ايش عاجبني فيكي غير صراحتك قولي
ريما:صراحه انا والبنات قررنا انا نروح البحر يومين وجايه اخذا الاذن منكي ممكن اروح
ام طلال :بس يبنيتي اليوم راح انروح مزرعة خالك وكل عمامك وخوالك وعماتك وخالتك هونيك وراح نضل اسبوع وانتي صارلك مده ما شفتيهم
ريما امه من جابت طاري مزرعة خالك قلب وجهه اللوان
ريماوهي مضايقه:بسس ماما احنا بس يومين ونرجع
ام طلال:خلص روحي وارجعي بسرعه
ريما :تسلميييا اغلى ام في الدنيا
************************
خليني اعرفكم على عائلت ريما
ام طلال شخصيه طيوبه كثير وحنونه
ابو طلال شخصيه شديده لكن مع بناته يصير اطيب اب في الدينا ما يرفض لهم ولا طلب الانهم على قولته اعيونه المركبه
طلال اكبر العيال شخصيه متفتحه كثيرر يحب يتتبع النجوم و الموضه مهوس بي الممثلات ما يفوت سهر لهم خاصة التركيات عمره 19 ==كانه بنت خخخ
محمد الابن الثاني فيه من الطيبه لكن عصبي وعكس اخوه عمره 18
ريما غنيه عن التعريف
ديما هذي اخر العنقود عكس اخته ما تحب المغامره خوافه درجه اولاه 13
ريما :ديميوه وجع وين رحتي
ديما:نعم وش تبين ازعجتيني
ريما بتروحين البحر معنا
ديما منصدمه:البحر مو تقول امي بروح المزرعه
ريما متضايقه :اي بيرحون بس انا بروح البحر
ديما :وليه متضايقه وهذا الشيء مايفرح
ريما :هو يفرح بس ماراح اشوفه حسافه
ديما بي برود:اجل خلص بسيطه لا تروحين البحر لروحي معنا
ريما وبكل حماس:اقول روحي ور امي يلخوافه وانا بروح البحر الان عندي مغامرات كثيرره بسويه وتمد لسانه
ديمامستغربه:الان توك مضايقه وكيف اجا الحماس
ريما وهي تجهز نفسه :ياماما الجايات اكثر
وطلعت وراحت لي ابوه علشان تكمل الاستاذان وهي متاكده انوا ابوه راح يوافق بس كذاا تحب تاخذ رايه===خخخواثقه الحرمه ههه
ريما:بابا حبيبي
بو طلال:يعيون بابا
ريما :اليوم عزمت صديقاتي على رحله الي البحر ممكن اروح
ابو طلال :لالا مافيه روحه
ريما منصدمه:وليه بابا بليزز لاتفشلني
بو طلال :انا قلت لا يعني لا بتروحين معنا المزرعه فاهمه اولا
ريماوخلص راح تنهار من الصدمه:بس با..
قاطعه بو طلال بي عصبيه :لا بس ولا شيء خلص انتهى الموضوع
ريما:..............
او اقول خليه لي البارت الجاي
اتمنى يعجبكم وبدي ارائكم واقتراحاتكم وتوقعتكم سبب رفض ابو طلال لي ريما وهي البنت الي يحبه كثير الي ما يرفض له طلب
بليززز لا تحطموني انا كثيررر فرحانه وانا اكتب فيه [/size]
[/size]
ارجوا من الادارة انه تثبته ولكم خالص تحياتي