**مُنْتَدىـآ عَالَمْ أَحْلَى الْبَنَاتْ**
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

**مُنْتَدىـآ عَالَمْ أَحْلَى الْبَنَاتْ**

¤¤**منتدى لكل فتاة عربية**¤¤
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية احلى استهبال & بقلمي

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك

مارائيكم في الروايه
ممتازه
رواية احلى استهبال & بقلمي I_vote_rcap75%رواية احلى استهبال & بقلمي I_vote_lcap
 75% [ 3 ]
جيد جدا
رواية احلى استهبال & بقلمي I_vote_rcap0%رواية احلى استهبال & بقلمي I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
جيد
رواية احلى استهبال & بقلمي I_vote_rcap25%رواية احلى استهبال & بقلمي I_vote_lcap
 25% [ 1 ]
سيئه
رواية احلى استهبال & بقلمي I_vote_rcap0%رواية احلى استهبال & بقلمي I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
سيئه جدا
رواية احلى استهبال & بقلمي I_vote_rcap0%رواية احلى استهبال & بقلمي I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 4
 

كاتب الموضوعرسالة
الحلا كله




عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

رواية احلى استهبال & بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رواية احلى استهبال & بقلمي   رواية احلى استهبال & بقلمي I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 6:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم جامع القلوب ابداااا روايتي الي تحمست كثيرر عند كتابته من تشجيع اصدقائي في المدرسه واحترت اين اكتبه ونصحوني بي هذاا المنتدى الرائع الي اهنئكم عليه بي صراحه بس يمكن تستغربون اشوي من الاسم بس انا و صديقتي حاولنا نلقى اسم مميز ما لقينه الي هذااا وشيء ثاني انا كثيرر تعجبني ردودكم واقتراحاتكم لي القصص وانا اتمنى انكم اتعلقون وحبيت اغير اسلوب قصص الحب اعطيه طابع اخر واترككم مع الروايه طبعا قصير وما فيه شيء محمس بس كبدايه لي وفي اخطاء املاءيه بس تحملوه منتظر الردود
البارت الاول
اولا اعرفكم على بطلة الروايه
ريما :بنت تحب الاستهبال عنيده يعني الي في راسه اتسويه ==واثقه هههه
ما اتحب احد يتامر عليه يعني على قولته كاني خدامه اتحب تنفذ الشيء الي هي
تحبه وتحب تسعد الاخرين ودائما
عمره 17في اول ثانوي
************************
في المدرسه
ريما :هاااااااااااااااااااي صبايا
البنات: ....................
ريما :نحن هنا انا اتكلم
البنات:......................
يمكن راح تستغربون ليه البنات ما يردون الانه عندهم اختبار خخخخ اخر يوم اختبارات يعني اكيد
البارحه ما ذكروا هههه بس طبعا بطلتنا ماراح اتخليهم كذااا
ريما:زوز اليوم الصبح قبل ما اجي سمعت امي اتقولي انك مو شريفه صح او غلط
زوز :انا يقليلت الادب اوريك
طبعا قامت تصرب في ريما
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وجع بعدي عني
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
موني وهي ميت ضحك :ههههههه اي انتي مو شريفه نتي زينب هههه
ريما : كلامه صح خلص آآآآآآآآآآآآآآآآآ وجعتيني
زوز:هاهاهاهاها سخيفه مثل وجهك ياسخيفه
ريما : يعني شفتكم ما تردون علي قلت الطف الجو اشوي هههه
البنات:........................
ريما في نفسه (لا الوضع ما ينسكت عنه انا اعلمه )
ريما:بنات راح تجيبوا 30 من 30 او لا
موني :انشاء الله
رور:الله يسمع منكي
زوز: انا يمكن احتمال اخذا الثلاثين
تهاني:انا يمكن 20
نوره:وانا مثلك
ريما: افا وليه هذااا التشائم الي فيكم والي يقول لكم راح تاخذون كلكم الثلاثين كم تعطونه
موني :عيوني
زوز:حياتي
رور:بوسه
تهاني :افديه بي روحي وقلبي
نوره:كل ما املك فداه
ريما:اتصدقون ولا شيء من الي قلتوه عجبني
زوز بدلع :انشاء الله انتي الي بتخلينا نا خذا ثلاثين
ريما تقلد زوز :ليش مو عاجبتك
ريما بي جديه :اقول يله الي تبي الخطه تجي والي ما تبي توفر على نفس وعلي اوك
البنات ما صدقوا خبر طبعا هم كثيرر واثقيني في ريما الانهم يعرفونه ويعرفون اصراره علشان كذا وثقين فيه
ريما :بنات لحظه كانكم ناقصين
موني تلتفت يمين ويسار :اي صح وين سوسو
زوز وهي مو مهتمه :مع اخته تاعده في الاختبار
ريما:وانا كل ما اسلكم عنه قلتوا مع اخته ليش ما تمل منه
رور:الحين خلينا منه على كيفه خلصينا راح اتصفر
ريما :اوك اسمعوا الخطه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلينا اعرفكم على الاصدقاء
زوز هي زينب شخصيه دلوعه بس الدلع مو ليق له ابداا اهم شيء عنده شرفه ==خخخخ الدليل واضح
واهم شيء الكرامه عنده
رورهي مريم شخصيه كل تضحك وهذاا الشيء الي خل ريما تتقرب منه اكثر الان هي نفس طبعه بس مريم مو جريئه كثرر ريما
موني هي مرام هي الشخصيه المقرب من ريما تحبه كثير وهي بي الاساس بنت عمه يعني قربه عن اصل
تهاني شخصيه تحب الدراسه لكن لي الاسف عقله ما يساعده
نوره نفس شخصيه تهاني لكن هي طموح اكثر منه لكن نفس المستوى الدراسي
سوسو هي سكينه شخصيه تحب كثير المغامرات مثل ريما يعني ريما لقيه من يعاونه هههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

البنات
كانوا واقفين عند باب الفصل علشان التفتيش وهنا راح ريما تنفذ خطته
الاستاذه :يله انتي وياه كل وحده تفصخ جزمته و شراباته
ريما:استاذه بس نخاف تطلع ريح خايسه
الاستاذه:وجع وليه ماتغسلينهم كل يوم
ريما :الي استاذه بس لزم تطلع ريحه
الاستاذه :اقول الخلصي
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الاستاذه بخوف :وشفيكي وش صارلك يا بنت
ريما وهي تتصنع الالم :مادري يا استاذه مادري شنو صار لي بطني يوجعني
الاستاذه :ما تشوفين شر نزلي تحت عند الممرضه
ريما:آآآآآآآآآآآ ما اقدر اتحرك مممكن تساعديني
الاستاذه:بس الطالب......
قاطعته ريما:آآآآآآآآآآآآآآآ استاذه ما اتحمل بليززز
الاستاذه :طيب يله امشي اساعدك يله انتي وياه ادخلي الفصل علشان الاختبار
البنات كانوا مجهزين الكتب عند باب الفصل ودخلوا الكتب معاهم
البنات:هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عاشت ريميوا هيااااااااا
طبعا ريما راحت تحت واختبرت تحت جنب الممرضه
بعد الاختبار
زوز :والله انك قد كلامك راح اجيب الثلاثين
موني :اي اول اختبار اجيب فيه الثلاثين
ريما:احم احم طبعا انا قد كلمتي بس تاعالوا شنو راح اتسون اليوم وين راح اتروح
رور:مادري يمكن ماراح اروح محل راح اجلس في البيت
زوز:وانا ما عندي شيء
موني :وانا
تهاني :انا عمامي خوالي راح يجتمعون اليوم
نوره :وانا مثل تهاني
طبعا نسيت اقول لكم انهم بنات عم
ريما : وش رايكم نروح البحرونضل يومين
موني :فكره بس اهلي يمكن ماراح يروحون
زوز:اي معاكي حق
رور:وانا بعد الي متاكده اهم ماراح يروحون
ريما:اقول وكاني قاعده اخذ رايكم في الموضوع راح اروح يعني راح اروح تجهزوا وخلاص
البنات :اوك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4

في بيت ريما
ريما: هلاااااا بي اغلى واعز ام في الدنيا كيفك
ام طلال:انا بخير بس شنو صاير جايه فرحانه
ريماوكانه زعلانه: افا ياماما ما تبيني اصير فرحانه
ام طلال:لا موقصدي بسانتي نادرنا ما تسوين كذاا الي لي مصلحه
ريما :بصراحه اي في مصلحه ليه اكذب
ام طلال : وانا ايش عاجبني فيكي غير صراحتك قولي
ريما:صراحه انا والبنات قررنا انا نروح البحر يومين وجايه اخذا الاذن منكي ممكن اروح
ام طلال :بس يبنيتي اليوم راح انروح مزرعة خالك وكل عمامك وخوالك وعماتك وخالتك هونيك وراح نضل اسبوع وانتي صارلك مده ما شفتيهم
ريما امه من جابت طاري مزرعة خالك قلب وجهه اللوان
ريماوهي مضايقه:بسس ماما احنا بس يومين ونرجع
ام طلال:خلص روحي وارجعي بسرعه
ريما :تسلميييا اغلى ام في الدنيا
************************
خليني اعرفكم على عائلت ريما
ام طلال شخصيه طيوبه كثير وحنونه
ابو طلال شخصيه شديده لكن مع بناته يصير اطيب اب في الدينا ما يرفض لهم ولا طلب الانهم على قولته اعيونه المركبه
طلال اكبر العيال شخصيه متفتحه كثيرر يحب يتتبع النجوم و الموضه مهوس بي الممثلات ما يفوت سهر لهم خاصة التركيات عمره 19 ==كانه بنت خخخ
محمد الابن الثاني فيه من الطيبه لكن عصبي وعكس اخوه عمره 18
ريما غنيه عن التعريف
ديما هذي اخر العنقود عكس اخته ما تحب المغامره خوافه درجه اولاه 13
ريما :ديميوه وجع وين رحتي
ديما:نعم وش تبين ازعجتيني
ريما بتروحين البحر معنا
ديما منصدمه:البحر مو تقول امي بروح المزرعه
ريما متضايقه :اي بيرحون بس انا بروح البحر
ديما :وليه متضايقه وهذا الشيء مايفرح
ريما :هو يفرح بس ماراح اشوفه حسافه
ديما بي برود:اجل خلص بسيطه لا تروحين البحر لروحي معنا
ريما وبكل حماس:اقول روحي ور امي يلخوافه وانا بروح البحر الان عندي مغامرات كثيرره بسويه وتمد لسانه
ديمامستغربه:الان توك مضايقه وكيف اجا الحماس
ريما وهي تجهز نفسه :ياماما الجايات اكثر
وطلعت وراحت لي ابوه علشان تكمل الاستاذان وهي متاكده انوا ابوه راح يوافق بس كذاا تحب تاخذ رايه===خخخواثقه الحرمه ههه
ريما:بابا حبيبي
بو طلال:يعيون بابا
ريما :اليوم عزمت صديقاتي على رحله الي البحر ممكن اروح
ابو طلال :لالا مافيه روحه
ريما منصدمه:وليه بابا بليزز لاتفشلني
بو طلال :انا قلت لا يعني لا بتروحين معنا المزرعه فاهمه اولا
ريماوخلص راح تنهار من الصدمه:بس با..
قاطعه بو طلال بي عصبيه :لا بس ولا شيء خلص انتهى الموضوع
ريما:..............
او اقول خليه لي البارت الجاي
اتمنى يعجبكم وبدي ارائكم واقتراحاتكم وتوقعتكم سبب رفض ابو طلال لي ريما وهي البنت الي يحبه كثير الي ما يرفض له طلب
بليززز لا تحطموني انا كثيررر فرحانه وانا اكتب فيه [/size]
[/size]

ارجوا من الادارة انه تثبته ولكم خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**مديرة المنتدى**
**مديرة**
**مديرة**
**مديرة المنتدى**


عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 26
الموقع : المغرب

رواية احلى استهبال & بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احلى استهبال & بقلمي   رواية احلى استهبال & بقلمي I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 12:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته**
شكرا حبيبتي على الموضوع و الف الف مبرووووك لقد تبث الموضوع
ننتطر جديدك
*********تحياتي*************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yaya.7olm.org
الحلا كله




عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

رواية احلى استهبال & بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احلى استهبال & بقلمي   رواية احلى استهبال & بقلمي I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 12:36 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفووو هذا واجبي يا الغلا

الله يبارك فيكي يا قلبي وتسلمي على قبول التثبيت

ولعيونك هذا بارت

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلا كله




عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

رواية احلى استهبال & بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احلى استهبال & بقلمي   رواية احلى استهبال & بقلمي I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 12:39 pm

قاطعه بو طلال:لا بس ولا شيء خلص انتهى الموضوع
ريما وكان احد كاب عليه مويه بارده مو مستوعبه
وقامت وهي تصارخ :لالا مستحيل لالا مستحيل
وقامت وطلعت من الغرفه وبعده راحت غرفته وسكرت الباب وقفلت الباب وتسندت على الباب
ريما:لا مستحيل هذا ابوي لا مستحيل ما قدر اصدق كيف راح اقول حق اصدقائي
وجلست تتخيل كيف راح تقول لهم
ومن التخيل
ريماوكله حزن:الووو
زوز:الوو وجع يوجعك وينك
ريما:ماراح نروح اسفه
زوز وهي معصبه:وليه طيب اتخلينا نتحمس وبعدين وهي تقلد ريما ماراح نروح اسفه وين نصرفه هذا
ريمابي سخريه:صرفيه في البنك
زوز :اوك بسليه ماراح اتروحين عندك عذر
ريما:ابوي يا زوز ابوي
زوز وهي خايفه:ابوك وش فيه تكلمي
ريما:ابوي مو راضي
زوز اتحول خوفه الي ضحك :ههههههه ابوك لالا هههه ما اصدق لو تقولين اخوك اقول اي بس ابوك هههه
ريما معصبه:اقول اقلبي وجهك ويلعنك ويلعن الي يعطيكي وجه بعد
وسكرت السماعه
فاقت من بحر الافكار
على صوت رساله جايته
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند ابو طلال
بو طلال مستغرب من الي شافه معقوله بس قال كذاا سوه فيه كذا
عمره ما شاف بنته اتسوي كذاا وحس بي تانيب الضمير
وراح علشان يراضيه الانوا حس نفسه مختنق ما يتحمل يشوف بناته زعلانين عليه
بوطلال:ريـــــــــــــما
ام طلال:خير يا بو طلال وش فيكي تصارخ وش عندك وش تبي في ريما
ابوطلال :ما شفتي ريما
ام طلال:الي شفته تركض وراحت غرفته
ابوطلال :خلص انا بروح اشوفه
ام طلال:خير صاير شيء
ابوطلال : لا مافيه الي الخير
ام طلال:انشاء الله

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

في غرفة ريما
- إنتي عمري
لو فقدتك
ما بقى
لعمري
وجود؟؟
وين أروح
بكل حبي
وإنتي
لأوطانه
أمان!!
ما لحبك
يا عيوني
في طرف
عيني
جحود؟؟
لو نسيتك
ما بقى لي
وسط
هالعالم
مكان!!
لو مطر
شوقك
ينادي
جاوبه شوقي
رعود؟؟
إنتي
كل الناس
عندي
يا بعد
كل هالناااااس!!!
هذي كانت الرساله الي جات ريما
ريما:مين هذا وليه كل يرسل لي هذي الرسائل
طبعا هذي رساله من الرسائل الي يرسله الشخص المجهول الي هي ما تعرفه اكيد راح تتسالون ليه هي ما ترسل له الرساله
وتقول له من انت حاولت لكن ما يرد عليه بس كل ما تقراءة رسايله تحس بي ارتياح الانه تجي رسايله في وقت هي ما تكون مهمومه
ريما كانت اتفكر بي صاحب الرساله اكثر من مره
وفجاءة قاطعه صوت ابوه
ابوطلال:ريما بنتي افتحي الباب
ريما وهي حزينه:ماراح افتح الباب
بوطلال:ريما افتحيه راح اوضحلك الموضوع واذا ما عجبك كلامي روحي المكان الي بدك اياه
ريما والفرحه مش سايعته لم اسمعت ابوه يقول روحي المكان الي بدك اياه وعلى طول راحت افتحت الباب
وراحت وحظنت ابوه وبعده جلس معاه
بوطلال:شوفي يا ريما انا ما كنت موافقه الاني بدي اياكي اتروحي معنا المزرعهالانوا
الاهل ما شوفوكي من زمان علشان كذا انا رفضت روحتك و.....
قاطعته ريما:بابا انا لو كان بدي اروح كان رحت وبدون ما تطلب بس انا بدي اول الاجازه اقضيه مع اصدقائي وبعده معاكم كل الاجازه وانا ماراح اتاخر بس يومين وارجع وانتوا راح تظلوا اسبوع يعني اقدر اجلس معاكم اوقات طويله
بو طلال:بس اتمنى انك تفكري بي الموضوع
ريما:بابا انا فكرت وقررت خلص بليززز بابا
بو طلال:خلاص براحتك روحي
ريما قامت وباست راس ابوه
ريما:مشكور يا اغلى واعز ابو في هذي الدنيا
بو طلال:اي لي المصلحه هذا الكلام ههه
ريما :هههههههههه خليني اروح اقول لي سلومه
بو طلال مستغرب :سلومه مين هذا بعد
ريما تضحك:هههه هذا سواقي اسلام نسيته يا بابا
بو طلال ميت ضحك:ههههه وحتى هذا ما سلم من اختصاراتك ههههه
ريما :هههه يحليلك بابا والله انك وناسه
بو طلال بجديه:اقول استحي على وجهك انا ابوك
ريما نزلت راسه :اسفه بابا ما كان قصد........
قاطعه صوت ضحك بو طلال:ههههههههه
ريما مستغرب وبعده ماتت من الضحك
هههههههههههههههه

#####################

خلينا نعرفكم على الشخصيه الجديده
وهو السواق اسلام هو كان مع ريما من كانت في ابتدائي متعود على مشاويره يوديه المكان الي تبيه
ويعرف اذا كانت مضايقه وين تروح واذا فرحانه الخ == خخخ عشرت عمر
طيب يسمع كلمه ولا يقول شيء عنه لي ابوه اقصد عن اهباله == ههه يمكن يخاف

***************

ريما:الووو
اسلام:الووو
ريما :اسمعني زين انا وصديقاتي بروح البحر ونبيك تودينه هناك اوك
اسسلام :اوك
ريما:سلاممممم
اسلام:سلام

@@@@@@@@@@@@@@@

في المطبخ
ريما:يله بسسرعه جهزوا كل شيء ودوه السيارتي بسرعه لا نتاخر
الخادمه:حاظر مدام
ريما :خدم ما يجون الي بي العين الحمر
ديما:وشفيكي اتصارخين كان عندك احد ميت
ريما:هاهاهاهاها ما تعرفين تنكتين
ديما :ههه مقبوله منكي بس ما قلت لييه هذا الصراخ
ريما:قاعده اجهز لي رحلت البحر
ديما :يعني انتي مصره بدك اتروحي مافي اذنك ماي
ريما وهي وكانه تنظف اذنه من الماي :اي متاكده لا ماي ولا عصير
ديما :كيفك بفوتك نص عمرك
ريما :عادي وتمد لسانه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الصاله
ريما :باي ماما باي بابا اشوفكم على خير سيو
ام طلال:هو شدعوه يحافظ صبري اشوي خلينا نودعك عدل
ريما :الي يسمعك يمه يقول بغيب سنه كله يومين وراجعه عل على قلبك
ام طلال:لا وشدعوه عله انتي مثل البلسم على قلوبنا
ريما:ادري هذا الكلام من وره قلبك
ام طلال:هههه وش مصلحتي اجل اقول هذا الكلام
ريما :مادري عنك سالي نفسك ههه
ام طلال بجديه:بس عاد استحي على وجهك انا امك
ريما وهي تدعي ورافعه ايدينها لي السماء
سبحانك يارب مثل ما قال ابوي لي
الكل:هههههههههههههههههه
ريما:يله باااااااااااااااااي
الكل:مع السلامه
دخل طلال:هااااي بابا هاااي ماما كيفكون
ريما:جاتكم البنت ههههه
طلال اخذ مخده ورماه عليه:اوريك ياريموه
ريماوحاطه يده على خصره :يله ورني شنو بترويني
طلال وصل حده:الحين اوريك
وقام طلال يلحقه في البيت طبعا بيتهم عباره عن فله كبيره تناسب ابوه الان ابوه رجل اعمال مشهور
لم خلص ريما حست انه راح تتعب وراحت وتخبت ورى ابوه
هينا طلال وقف
طلال وهو تعبان:يلخوافه رحتي وراى ابوي ها
ريما :كان اكمل معاكي بس وراي طريق ما بي اتعب نفسي ومدة لسانه
طلال منصدم :طريق وين بتروحين انشاء الله
ريما وبكل فخر :البحـــــــر
طلال ميت ضحك:البحر ههههههههههه ومين بوديكي
ريما:سلومه
طلال وخلص وقف ضحك وتحولت الضحكه الي عصبيه كيف تتجراء اتقول اسمه قدام ابوي وابوي ما تلكم
طلال:اي يا حقيره يا نذله وقدامي بعد ويقلده سلومه
اوريك انا ما قتلتك
طبعا هو عصب من الغيره بس شخصيته موكذاا ابداا
الكل مات ضحك علي شكله وهو معصب
محمد:هههههه سلومه هذاا السواق ماله هههههههه
طلال مستغرب :السواق وليه هو مو اسمه اسلام
محمد :ههههه اي بس هي تدلعه
طلال اشوي وينفق من الضحك على نفسه وعلى الموقف الي سواه
طلال:ههه حتى السواق ما سلم من شرك
ريما:احم احم طبعا وترفع وتنزل في حواجبه
ريما ودعت الاهل وراحت الي السيارته وركبت سيارته وراحت اخذة صديقاته
طبعا مع كل وحده بي اصرار من ريما على ام كل وحده وبطيب رضاة
طبعا مع موني اشوي كان سهل لانه تمون هههه
وراحوا البحر وهم في الطريق
زوز:اقول رويم مافي احد قال لك انوا سيارتك اتجنن
ريما تستهبل :مممم اول مره احد يقوله لي
رور و موني فقعوا ضحك
هههههههههههههه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

وصلوا البحر واخذوا لهم شاليه صغير على قدهم طبعا الاب موصي عليه هههه
وراحوا بعد هذا المشوار الي النوم == اي المشوار من الرياض الي الدمام متعب خخخ
في الليل جلست ريما قبلهم ونزلت تتمش تحت
ولم كانت تتمشى تحت عند البحر وصله مسج
في غيـــــــــــبتك
تثقل علي الدقايق

والوقت مع غيرك ماعاد
ينطاق.
ربطتني مابين عهد
ووثايق
وخليتني بس للقصايد
والأوراق
واليوم أقولك دون
الخلايق:



ماعيني لغيرك من
النـاس
تشتـــــــــــــــاق

******************

طبعا لا تستغربون من وين جاه هذا المسج اكيد من الحبيب المجهول
هي لم قراءة الرساله ماتدري وش صار فيه
جلست جنب البحر وجلست تبكي وتبكي
كان وده تشكي همه لي البحر كان وده ترمي كل الاثقال الي عليه على البحر كان وده اتخلي هذا البحر يعرفه مين هذا الحبيب المجهول وكيف عرف رقمه وكل هذا الاسئله واكثر منه تدور في عقل ريما
وفي اثناء ما كانت تفكر وهي تبكي ات شخص من خلفه
تحب ترتاح له لم ناداه بي اسمه عرفت هذا الشخص
هذا الشخص هو الذي سوف يساعده ويخفف عنه
ريما وهي تصارخ وتبكي:مادري وش اسوي ما اعرف ما اعرف
:هدي حبيبتي خلص راح نعرفه لا تبكي
وحظنت ريما الشخص وحست بي طمانينه لم حظنه هذا الحنان الي بده ترتاح وترمي كل همومه عليه
ريما:.................
انخليه لي البارت الجاي
لا تبخلوا علي بي توقعاتكم وردودكم الحلوه
مين هذا الشخص وياتره راح يعرفونه اولا و مين هذا الشخص الي ترتاح له ريما ولم شافته ارتاحت اكثرر
انتظر توقعاتكم
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة الاقصى

فراشة الاقصى


عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
العمر : 27
الموقع : في اطهر البقاع

رواية احلى استهبال & بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احلى استهبال & بقلمي   رواية احلى استهبال & بقلمي I_icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 9:51 am

مممممم
ما بعرف
شكرا لكي كثيرا على الموضوع الراااااااائع
سلمت يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zhoorelorkeda.roo7.biz/
هيبارا الذكيه

هيبارا الذكيه


عدد المساهمات : 194
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 26
الموقع : السودان

رواية احلى استهبال & بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احلى استهبال & بقلمي   رواية احلى استهبال & بقلمي I_icon_minitimeالسبت مايو 28, 2011 5:18 pm

شكرا على القصة صديقتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sb.spacetoon.com/SiteBuilder/users/muslimah0981
 
رواية احلى استهبال & بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احلى الوصفات
» احلى مسابقة للبنات فقط

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
**مُنْتَدىـآ عَالَمْ أَحْلَى الْبَنَاتْ** :: قصص و الروايات-
انتقل الى: